أخبار الرياضة

تشيك مستسلماً للإحباط: يجب أن نركز على المركز الرابع بعد الهزيمة من ليفربول

عبّر حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك لاعب نادي أرسنال عن إحباطه من تراجع مستوى ونتائج الفريق في المباريات الأخيرة، وذلك عقب الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من ليفربول بثلاثية مقابل هدف، مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تشيك في تصريحات صحفية عقب المباراة أن فرص أرسنال في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، باتت منعدمة، وذلك بعدما تراجع الفريق للمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة.

وبات الفارق بين أرسنال وتشيلسي المتصدر 13 نقطة، بينما قد يصل الفارق بينهما إلى 16 نقطة في حال فوز بلوز على وستهام يوم الإثنين المقبل، في ختام الجولة 27.

وتابع الحارس المخضرم: “من المحبط جداً أن تتواصل هزائم الفريق، والأكثر إحباطاً هو تلقينا أول هدفين خلال المباراة، في الوقت الذي لم تكن هناك أي خطورة متوقعة على مرمانا. لقد ابتعدنا كثيراً عن المنافسة على اللقب”.

وأضاف: “ما يجب علينا أن نفعله الآن هو التركيز على التقدم في جدول الترتيب والمنافسة بقوة على إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا”.

وساءت نتائج أرسنال في المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي دوري أبطال أوروبا، إذ خسر الجانرز 3 من آخر أربعة مباريات بالبطولة المحلية، بينما خرج نظرياً من دور ال16 لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة المهينة من بايرن ميونيخ ذهاباً بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في ألمانيا منتصف فبراير الماضي.

ويعاني المدير الفني لفريق أرسنال، المخضرم أرسين فينجر من نقد لاذع غير مسبوق من جانب جماهير النادي التي ملّت خسارة الألقاب على جميع المستويات، وخاصة الدوري الإنجليزي الممتاز، على مدار الأعوام ال17 الماضية، منذ التتويج الأخير للفريق اللندني بلقب برمييرليج موسم 2003- 2004.

أحمد صلاح

أعمل بمجال الصحافة الإلكترونية منذ ثلاث سنوات، ولدي عضوية مسجلة بالصحافة الإلكترونية، وأعشق العمل بمجال أخبار الرياضة والسياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق