أخبار الرياضة

الزمالك يفوز بهدفين نظيفين على نظيره بطل زيمبابوي “كابس يونايتد” بلقاء الذهاب

حقق أبناء ميت عقبة لاعبي نادي الزمالك فوزا ثمينا على نظيره بطل زيمبابوي “كابس يونايتد” في ذهاب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2017، حيث انتهت نتيجة اللقاء بهدفين نظيفين مقابل لا شئ، سجل هدف الأبيض الأول باسم مرسي، والهدف الثاني ستانلي.

وأضاع الفريق الأبيض العديد من الفرص المؤكدة، خاصة مهاجم الزمالك باسم مرسي، حيث سدد العديد من الكرات الخطيرة على مرمى المنافس، وظهر النجم الأسمر شيكابالا بمستوى رائع للغاية، حيث قام برفع كرة عرضية ممتازة داخل منطقة الجزاء خلال الشوط الأول، والتى استغلها القناص مرسي وسجل بها هدفه الأول.

وأجرى المدير الفني البرتغالي إيناسيو العديد من التغييرات خلال اللقاء، حيث أخرج مصطفى فتحي، وأشرك إبراهيم صلاح، ثم دخل ستانلي على حساب شيكا، ودخل محمد ناصف بديلا لأحمد رفعت، ولم يهدد هجوم كابس يونايتد مرمى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك سوى في مناسبتين، أحدهما كرة ثابتة نفذها سددها اللاعب مباشرة نحو المرمى بقوة، تصدى لها الشناوي وأخرجها بعيدا.

يجدر الإشارة أن النادي الأهلي سيواجه نظيره زاناكو اليوم ضمن منافسات دور المجموعات، على ملعب برج العرب، ومن المقرر أن يكون لقاء الإياب في 25 من شهر مايو الجاري، يتواجد الأهلي المصري في مقدمة ترتيب الدوري المصري وبفارق 9 نقاط من أقرب منافسية مصر المقاصة، بينما يتواجد الزمالك بالمركز الثالث بعيدا عن المارد الأبيض بفارق كبير.

سعد رمضان

حاصل على ليسانس الآداب جامعة سوهاج، أعمل مراسل لجريدة زمزم نيوز، وأتطلع للعمل كصحفي خلال الشهور القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق