أخبار مصر

محكمة الجنايات تقرر تأجيل الحكم على زهير جرانة سبتمبر المقبل

اتخذت محكمة جنايات القاهرة قرارا اليوم بتأجيل محاكمة وزير السياحة الأسبق زهير جرانة للعشرين من شهر سبتمبر المقبل، وذلك على خلفية اتهامه فى قضايا الكسب غير المشروع، وأمر المستشار محمد الشوربجى بتأجيل المحاكمة ليرى صورة من حكم محكمة النقض بخصوص قضية أرض جمشة.

وكان أشرف واصل قد استند فى الدفاع عن زهير جرانة وزير السياحة الأسبق لحكم محكمة النقض التي قضت ببراءة موكله من تهمة إهدار المال العام والتعدي على أراضي الدولة، وقامت المحكمة بإثبات حضور الوزير الأسبق زهير جرانة لقاعة المحكمة اليوم وحضوره الجلسة حيث كان يجلس بالقرب من قفص الاتهام.

وقام قاضي التحقيق بتحويل كل من زهير جرانه وزوجته جيلان شوكت جلال الدين وأولادهم أمير جرانة وأدهم وزهير وحبيبه وكل من استفاد من الأموال الخاصة بالوزير الأسبق لمحكمة الجنايات المختصة.

وأثبتت التحقيقات من قبل على حصول الوزير السابق وأسرته على أكثر من 18 مليون و 965 ألف جنيه، كما أنه استغل صفته كوزير للسياحة واستولى على عدد من الأراضى التى ليست من حقه، ويذكر أن اسم زهير جرانة قد ورد من ضمن الأسماء المطلوب منها إعادة الأراضي للدولة فى ظل حملة إزالة التعديات التى أوصى بها رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي.

من جهة أخرى أكد محامي الوزير الأسبق أن موقف موكله فى القضية سليم، ويثق أشرف واصل فى عدالة القضاء المصرى.

أحمد صلاح

أعمل بمجال الصحافة الإلكترونية منذ ثلاث سنوات، ولدي عضوية مسجلة بالصحافة الإلكترونية، وأعشق العمل بمجال أخبار الرياضة والسياسة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق