أخبار العالم

إعتذار قطري للسعودية والإمارات عما بدر من الأمير تميم

قدمت عائلة أحمد بن علي التابعة لأمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل الثاني اعتذارا عما بدر فى الأيام الأخيرة من تصريحات ورسوم أساءت للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وجاء فى بيان الاعتذار الذي قدمته العائلة أنهم يتبرؤون مما حدث، و يعتذروا عن الرسوم التي أساءت للملكة، وقدموا اعتذارا للسعودية حكومة وشعبا، كما شمل بيان الإعتذار أيضا دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أنهم يدعمون دائما توحيد الصفوف، وأكدوا لدولة الإمارات أنهم يقدموا اعتذار عما بدر من مغردين محسوبين على قطر بحسب ما جاء فى البيان.

ويأتي هذا بسبب الذي حدث من أمير دولة قطر تميم بن حمد آل الثانى، والذى أدلى بعدة تصريحات خطيرة أذاعته وكالة الأنباء القطرية، وأكد فيها على علاقته بدولة إيران ووجود قوة عسكرية لأمريكا والعلاقات الجيدة مع حماس وحزب الله، وأعلن عن رفضه التام بتوجيه تهمة معاونة الإرهاب لبلاده.

فضلا عن رسوم مسيئة وإهانات لدولة الإمارات والسعودية بحسب ما صرح الطرفين، وتسببت هذه التصريحات وغيرها من ردود أفعال غاضبة للغاية من الشعبين السعودى والاماراتى مؤكدين أن هناك إجراءات لابد أن تتخذ ضد دولة قطر، وقامت كل من السعودية والإمارات بحجب موقع “الجزيرة” القطرية من بلادهم.

وهاجم الإعلام السعودى والاماراتى دولة قطر كثيرا بسبب ما حدث، ولكن عائلة أحمد بن علي أعلنت اليوم أنها تتبرأ من التصريحات تقدم اعتذارا صريحا للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، وإليكم نص البيان

فتحي المصري

مدير تحرير جريدة زمزم الإخبارية، نعمل بالجريدة من أجل إثراء المحتوى العربي بالأخبار والمقالات السياسية والأدبية والفنية والصحية، وإفادة القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق