أخبار الرياضة

الهلال يبحث عن التأهل للدور ربع النهائى أمام استقلال خوزستان فى دوري أبطال آسيا

سيكون نادي الهلال السعودي على موعد مع مباراة قوية عندما يواجه استقلال خوزستان فى التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جولة الإياب للدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

يدخل الهلال المباراة وهو متفوق فى جولة الذهاب بهدفين مقابل هدف، ويحتاج للتعادل بأي نتيجة أو تحقيق الفوز أو الخسارة بهدف نظيف للتأهل للدور ربع النهائى للبطولة، أما فريق استقلال خوزستان ويحتاج للفوز بفارق هدفين للتأهل للدور المقبل أو على الأقل الفوز بنفس نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المباراة للحكم الياباني جومبي إيدا ويعاونه كل من تورو ساجارا مساعد أول وهيروشي ياما مساعد ثان فى المباراة، وكان الأمير نواف بن سعد رئيس نادى الهلال السعودى قد عقد جلسة للإطمئنان على حالة اللاعبين قبل المباراة، و الإتفاق على إستمرار رامون دياز فى قيادة الفريق للموسم المقبل.

ونجح فريق الهلال هذا الموسم فى تحقيق الفوز ببطولة دوري عبداللطيف جميل، وكذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلا عن الأداء المتميز الذي ظهر به الفريق طيلة الموسم، ويتوقع جمهور الهلال تأهل فريقهم على حساب استقلال خوزستان، ولم تظهر أى علامات قلق لدى الجماهير أو اللاعبين من المباراة وهناك ثقة عالية فى صفوف الفريق.

وأكد المدير الفنى الأرجنتينى على ثقته فى لاعبيه، وأوضح أنهم يعيشون حالة فنية وبدنية عالية للغاية هذا الموسم، وعبر عن ثقته فى قدرات الفريق مؤكدا خلال المؤتمر أنه من الصعب هزيمة الهلال هذا الموسم من أى فريق بسبب الرغبة القوية لدى اللاعبين على تقديم المزيد.

وخلال المؤتمر أيضا تحدث دياز عن المخضرم محمد الشلهوب وقال أنه لن يستغنى عنه خلال الموسم القادم، مؤكدا تمسك الفريق باللاعب إلا إذا قرر هو الرحيل عن الفريق خلال الموسم المقبل، وسينتهي الهلال تدريباته بمران مغلق مساء الإثنين يضع فيه المدير الفنى للفريق خطة اللعب والتشكيل المناسب للمباراة.

وفى خلال لافتة مميزة لمجلس إدارة نادي الهلال بخصوص المباراة فقد تقرر فتح مدرجات ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة للجماهير مجانا من أجل الحضور.

إبراهيم محروس

صحفي بجريدة زمزم، خريج قسم الصحافة والإعلام جامعة القاهرة كلية الإعلام بتقدير عام جيد جدا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق